وتسمح تأشيرة F-1 الرعايا الأجانب للسفر إلى الولايات المتحدة باعتبارها التفرغ العلمي أو لهجة الطالب المحدد في المشروع مما أدإلى درجة أو تأييد. لاحظ أن حاملي التأشيرات غير المهاجرين الآخرين يمكن أن يكون الطلاب في المدرسة، عموما طول أنها لاى تتدخل مع وضعهم. يمكنهم البقاء في الولايات المتحدة تصل إلى 60 يوما في الماضي تخصيص الوقت اللازم لإنهاء نظامهم الدراسي، ما لم يكن على اتصال وجرى التأكيد على البقاء والعمل لفترة زمنية في إطار برنامج الأراضي الفلسطينية المحتلة. ويطلب من الطلاب F1 لإنهاء دراستهم قبل تاريخ الإنهاء على هيكلها I-20 (شهادة الأهلية للحصول على وضع طالب غير المهاجرة) التي تعطى من قبل كلية الولايات المتحدة أو الجامعة أن يكون الطالب قد تم الاعتراف لوسوف يحضر.

أخرى من الفصل الأخير من الدراسات، وليس هناك استثناء لمبدأ أن طلاب F-1 مواكبة أساس التفرغ. لطلاب المرحلة الجامعية، فإن هذا يعني أن الطالب الأجنبي أن الحاجة إلى وجود عبء دراسي لا يقل عن 12 وحدة لكل فصل دراسي، بينما على مستوى الدراسات العليا، فمن بالنسبة للجزء الأكبر لا يقل عن 8 وحدات لكل فصل دراسي.
ومن F لم يتم إصدار تأشيرة -1 للطلاب المحتملين. يجب على المدرسة أن تصدر ما يسمى I-20، والذي يؤكد انضمام إلى النظام. يعرض الوطني البعيد I-20 مع طلب التأشيرة F-1. لأولئك الذين يبحثون عن السفر إلى الولايات المتحدة مع هدف محدد لزيارة المدارس انه او انها قد ترغب في التفكير، على سبيل المثال، يجب مواطنا بعد التقدم بطلب للحصول على تأشيرة زائر B-2، وإلقاء الضوء على مكتب بأنهم الجاهز المقبل. التأكيد في وضع B-2 باعتبارها الجاهز القادم يسمح للضيف لتغيير الحالة إلى F-1 في الولايات المتحدة.
تعلم اللغة الإنجليزية يتجلى من خلال اتخاذ والمروق من خلال اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL)، إلا إذا كان الخارج هو من الأمة حيث اللغة الإنجليزية هي لهجة رسمية.
تأكيد دعم نقدي يمكن بالنسبة للجزء الأكبر تسوية بيان اللدود لدعم بما في ذلك التقارير المتعلقة بالميزانية والوصي، والسجلات المتعلقة المال للمواطن خارج هو يتظاهرون بأن هناك أصول كافية للوصول لتغطية تكاليف سنة واحدة من الدراساتيلي:
من أجل التأهل، المتقدمين بحاجة لتلبية وإثبات عدة معايير صارمة خلال مقابلة F1 تأشيرة، بما في ذلك ما
• ريزيدنس الخارجية
يجب أن يكونF-1 المتقدمين إقامة الأجانب، ويجب أن ينوي العودة إليها عند الانتهاء من دراستهم.
• مؤسسة رعاية
بينما على هاتفك تأشيرة F-1، قد تدرس فقط في المؤسسة الأكاديمية التي من خلالها تم منح التأشيرة.
• تقديم الدعم المالي
ويجب على المتقدمينتثبت الدعم المالي الكافي – دليل تمويل دراسة الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تساعدك على التحضير لهذا الجانب من وقتك في الخارج
•. العلاقات إلى الصفحة الرئيسية البلد
جميع المرشحين يجب أن تظهر أن لديهم علاقات قوية إلى وطنهم. تشمل علاقات متينة، ولكن لم يتم مقيدة، ومرافقة:
• وعرض عمل بريد إلكتروني عند الانتهاء من دراسات
• الأصول (أي منزل أو أرض، سيارة، الخ)
• الحسابات المصرفية
• الأسرة
ليست هناك قيود مفروضة على عدد من F-1 التأشيرات التي يمكن أن تصدر في كل عام. لذا يمكن للمرء أن تطبق في أي وقت من السنة. كنت أيضا لا يحظر على أخذ دروس في حين أن تغيير الحالة إلى F-1 معلقة، على الرغم من مدرستك قد تكون لديها سياسة داخلية يمنعك من أخذ دروس
وسوفتكون هناك حاجة مقابلة F1 تأشيرة لتحديد ما إذا كنت مؤهلا ل الحصول على تأشيرة طالب F-1. يجب عليك أن تلمس قاعدة في لقائه مع الجزء الأكبر من محفوظات والإيصالات اللازمة، والتي يجب أن تقام في وقت مبكر للرد على الاستفسارات الفردية بشأن اختيارك للتركيز على في الولايات المتحدة.
التحقيقاتتأشيرة دخولF1 في كثير من الأحيان عناوين تتضمن طلب حول الخاص بك قدرات علمية وقرار الكلية. قد تكون هناك حاجة لإثبات أن لديك علاقات والتزامات من شأنها أن تضمن وصولك إلى أمتك المنشأ بعد دراسات جامعية. قبل كل شيء، سوف تكون هناك حاجة لإثبات أن لديك وسيلة لدعم تعليم الخاص. تكاليف التدريب في الولايات المتحدة أعلى من معظم الدول والتي لديها القدرة على إظهار ترتيب قوي الميزانية لفترة دراستك هي كبيرة لتمرير مقابلة F1 التأشيرة. إذا تمت الموافقة عليها، قد تكون هناك حاجة لدفع رسوم إصدار التأشيرة. وستتخذ بمسح البصمات الرقمية للسجلات. ستتخذ جواز السفر الخاص بك بحيث يمكنك الحصول على التأشيرة، وسوف يكون على علم عندما يمكنك الحصول عليه مرة أخرى، وإما عن طريق البيك اب أو في البريد.
نضع في اعتبارنا أن إصدار التأشيرات غير مضمون. أبدا جعل خطط السفر النهائية حتى يكون لديك وافقت على التأشيرة. إذا تم رفض التأشيرة، سوف يتم إعطاء سبب من الأسباب يقوم على قسم من القانون الذي ينطبق على عدم الأهلية الخاصة بك. تقديم تنازل من عدم الأهلية من الممكن في بعض الحالات.
بينما على وضع F-1، قد عمل بشكل قانوني بدوام جزئي في الحرم الجامعي خلال العام الدراسي وبدوام كامل خارج الحرم الجامعي خلال العطلة الصيفية من خلال تطبيق لذلك. بعد التخرج، يمكنك تقديم طلب للتدريب العملي الاختياري (الأراضي الفلسطينية المحتلة)، لقضاء 12 شهرا في العمل بعد دراستك كاملة. تمديد إضافي في 17 شهرا متاح لأولئك الذين يندرج تحت مجموعة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) درجة. بقدر ما نشعر بالقلق النقل، قد نقل من مدرسة إلى أخرى أو التبديل البرامج من خلال إجراء بسيط حيث يتم إخطار المصلحة في التغيير.
قيدا المهم أن يكون على بينة من أن وضع F-1 ليست “نية المزدوج” تأشيرة، وهذا يعني أنك قد لا يكون على حد سواء؛ القصد أن يكون الطالب وتنوي الهجرة. ونتيجة لذلك، إذا كان لديك عملية بطاقة عريضة الأخضر المعلقة، فإنه قد يكون من الصعب الحصول على تأشيرة F-1 أو أي ملحقات. أثناء الأراضي الفلسطينية المحتلة، هناك حد البطالة لمدة 90 يوما، على الرغم من أن العمل التطوعي هو فعال للحفاظ على الوضع الوظيفي إلا إذا كنت في تمديد STEM الخاص بك.